رسميًا.. اللجنة المُنظمة لكأس الأمم الإفريقية تحدد بديل ستاد السلام

تحرير : أحمد سعيد

١٧ فبراير ٢٠١٩ - ١٢:٠٠ ص

خرج ملعب ستاد السلام، من حسابات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة والمقرر إقامتها في 21 يونيو المقبل وحتى 20 يوليو، على أن يتم استبداله بملعب الدفاع الجوي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أكد أحمد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة أن هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد قد فضل مع اللجنة المنظمة الاستعانة بستاد الدفاع الجوي بدلًا من السلام.

وقال مجاهد فى تصريحات تليفزيونية، إنه من البداية قدم اتحاد الكرة 8 ملاعب لاستضافة البطولة، وتم الاستقرار على 6 ملاعب بشكل نهائي.

وشدد مجاهد، على أن يتم استبعاد ملعب السلام واستبداله بملعب الدفاع الجوي، لتكون الملاعب الستة هي القاهرة الدولي والدفاع الجوي، والإسكندرية والسويس والإسماعيلية وبورسعيد.

واختتم أحمد مجاهد، تصريحاته، أن قرعة البطولة ستقام مساء 12 أبريل المقبل تحت سفح الأهرامات.

وكان اتحاد الكرة قد اختار ستة ملاعب هي السلام والقاهرة وبورسعيد والإسكندرية والإسماعيلية والسويس في ملفه لاستضافة البطولة، إلا أن لجنة من الاتحاد الإفريقي أبدت رضاها عن إمكانيات ملعب الدفاع الجوي أكثر من ستاد السلام.

يُذكر أن النادي الأهلي يخوض مبارياته المحلية على ملعب ستاد السلام، وهو ما كان سيضطره للبحث عن ملعب جديد بعد غلقه من أجل تجهيزه لاستضافة البطولة، فيما يخوض فريق بيراميدز مبارياته على ملعب الدفاع الجوي.

التعليقات