كلاسيكو السعودية.. النصر يفوز على الأهلي بثنائية

تحرير : علي الزيني

١٢ فبراير ٢٠١٩ - ١٠:١٣ م

حقق فريق النصر فوزًا ثمينًا على فريق أهلي جدة، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في قمة مواجهة الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ونجح النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في تسجيل هدفي العالمي، فيما جاء هدف الأهلي عن طريق الدولي السوري عمر السومة، ليرفع النصر بعد فوزه في لقاء اليوم رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني، ليواصل مطاردة الهلال المتصدر، بينما تجمّد رصيد الأهلي عند النقطة 36 في المركز الثالث.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بداية المباراة جاءت قوية من قبل الفريقين، واعتمد فريق النصر في ربع الساعة الأولى من الشوط الأول على الضغط لخطف هدف مبكر، بينما تفوَّق الأهلي في الانتشار والاستحواذ وظهر أكثر تنظيمًا في الملعب.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، نجح عبد الرزاق حمد الله في تسجيل هدف التقدم للنصر، مستغلاً الكرة التي ارتدت من الحارس بعد رأسية متقنة من برونو أوفيني الذي استغل عرضية جوليانو الخادعة على القائم الأول.

وفي الدقيقة 58 نجح الأهلي في إدراك هدف التعادل، بعدما حصل ركلة جزاء، بعد أن قام مدافع النصر بدفع حسين المقهوي داخل منطقة الجزاء، نفذها عمر السومة بتسديدة صاروخية داخل الشباك.

ولم يفرح أصحاب الارض بهدف التعادل سوى دقيقتين، حتى عاد حمد الله، وسجّل الهدف الثاني له ولفريقه، ليخطف ثلاث نقاط غالية وفوزًا ثمينًا للعالمي. 

التعليقات