ميدو يدعو لجلسة مع رئيس الجمهورية لحل أزمة الدوري

تحرير : سعد الدين محمود

١٢ فبراير ٢٠١٩ - ١٢:٠٨ ص

دعا أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الوحدة السعودي، إلى عقد اجتماع بين رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ورؤساء الأندية لحل أزمات بطولة الدوري المصري المتكررة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وقال ميدو في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «فيه توتر وشد وجذب محصلش قبل كدة في تاريخ الدوري المصري، وهناك محاولات لاستعراض القوة من جميع أطراف اللعبة».

وأضاف: «حالنا مش هيتصلح غير لما يتفعل دور لجنة القيم، انادي بهذا الأمر منذ سنوات، وأطالب بعقد اجتماع بين رؤساء الأندية ورئيس الجمهورية من أجل إنهاء أزمات الوسط الرياضي».

وشهدت الفترة الماضية، تراشقا بين مسؤولي وجماهير الأهلي والزمالك بسبب خلافات متكررة من بينها أزمة المباريات المؤجلة، وكان آخرها الصدام الذي دار في اجتماع اتحاد الكرة الأخير بين رئيس نادي الزمالك، وخالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وغادر على إثره الأخير الاجتماع رافضًا استكماله بداعي إيقاف رئيس النادي الأبيض من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. 

 

 
ودافع ميدو، عن لاعبه الكونغولي كابونجو كاسونجو، مؤكدًا أنه لاعب مميز لكنه بتعرض لظلم كبير، معلقًا: « الناس ظالماه لأنه يهدر فرصًا كثيرة».
 

وأكمل: «كاسونجو يهدر فرص لكنه سجل أهدافًا كثيرة وأحرز 36 هدفًا في موسمين ونصف بالدوري المصري، وتعرض لإصابة كبيرة المباراة الماضية، وهي عبارة عن شرخ في الترقوة، وسيغيب لمدة 10 أسابيع على الأقل».
 

 

التعليقات