سيد عبد الحفيظ عن مواجهة حرس الحدود "مباراة سيئة"

تحرير : محمد فرج

٠٨ فبراير ٢٠١٩ - ١١:٣٦ م

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حقق فوزًا ثمينًا على نظيره حرس الحدود، بهدف دون رد،، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلى 39 نقطة ليظل في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أبناء المدرب طارق العشري عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال عبد الحفيظ عقب نهاية المباراة: "الحمد لله على المكسب، والأداء السيء أمر وارد في ظل توالي المباريات، وخوض ثلاث مباريات خلال أسبوع واحد انتقل فيها الفريق ما بين برج العرب وبتروسبورت والسلام، وهو ما يعتبر مجهود شاق على اللاعبين".

وبسؤاله عن رايه في أداء الحكام والأخطاء التي تشهدها المباريات الأخيرة: " لن اعلق على أداء الحكم ، وتركت التعليق للناس التانية ".

ورداً حول رايه في الهدف الذي أحرزه حرس الحدود وألغاه الحكم الخامس قال مدير الكرة بالأهلي: "اميل إلى ان هدف الحرس صحيح لكن هناك ركلة جزاء لصالح الاهلى واضحة جداً لصالح على معلول لم يتم احتسابها أيضاً".
 

التعليقات