لاسارتي عن مواجهة حرس الحدود: تعرضنا للضغط

تحرير : علي الزيني

٠٨ فبراير ٢٠١٩ - ١٠:٤٨ م

انتقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداء لاعبيه أمام فريق حرس الحدود، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الواحد والعشرين لمسابقة الدوري، والتي انتهت بهدف مقابل لاشئ لصالح الفريق الأحمر. وكشف لاسارتي أن فريقه لم يقدم مباراة جيدة أمام حرس الحدود، موضحاً أن المباراة بشكل عام كانت فقيرة فنياً إلى حد كبير، بخلاف أن حرس الحدود تفوق في الشوط الثاني من اللقاء، وضغط دون خطورة واضحة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث لاسارتي، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، :"لم نلعب بصورة جيدة الشوط الأول كان مُتكافيء ولكنه كان فقيرًا في الفنيات وفي الشوط الثاني من المباراة تعرضنا للضغط ولكن دون خطورة واضحة".

وأضاف المدير الفني للأهلي، هبوط اللياقة البدنية للاعبين بالإضافة إلى سوء حالة أرضية ملعب ستاد السلام، وطريقة لعب المنافس عوامل أثرت علينا خلال سير اللقاء، قائلاً:"طريقة لعب المنافس صعبت علينا المباراة ولكن المهم جمع النقاط وسنجهز أنفسنا للسفر إلى تنزانيا غدًا".

واختتم تصريحاته قائلأً:" منحت راحة لعدد من اللاعبين مثل حسين الشحات وكريم نيدفيد لتفادي الإجهاد والإصابات في ظل تلاحم المباريات المستمر، وسأحاول تعديل أخطاء مباراة اليوم". 

التعليقات