السندبيسي براءة.. طلع ما بيشتغلش في الأهلي

تحرير : علي الزيني

٠٨ فبراير ٢٠١٩ - ٠٩:٢٠ م

بعد نهاية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، نظيره حرس الحدود، التي حسمها المارد الأحمر لصالحه بهدف نظيف، في اللقاء الذي شهد إلغاء هدف للفريق العسكري سجله إمام عاشور في الدقيقة 20، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، خرج تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، يتساءل عن عمل الحكم الخامس في أكاديمية أحد الأندية، ثم عاد ونشر صورة يظهر فيها إثنين من المدربين مع عدد من أطفال إحدى الأكاديميات ووضع علامات استفهام على الصورة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وفي الدقيقة 20 أحرز إمام عاشور هدف التقدم لحرس الحدود، بعدما استقبل كرة من رمية التماس، سددها في شباك محمد الشناوي، إلا أن الحكم ألغى الهدف، وسط اعتراض من لاعبي الفريق العسكري، وأظهرت لقطات الإعادة أن الحكم هو حسن السندبيسي.

بعد نهاية اللقاء خرج تركي آل الشيخ، ويتساءل عن عمل الحكم حسن السندبيسي في أحد أكاديميات الأندية، ونشر صورة يظهر فيها الحكم وهو يرتدي تي شيرت يظهر عليه لوجو الأهلي.

إلا أن الصورة التي تداولها عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أوضحت أن الحكم يعمل في أحد الأكاديميات الخاصة المملوكة لأحد الأشخاص، تحت مسمى اكاديمية الاهلاوية ستارز التي تقام على ملعب استاد الجامعة الرياضي بشبين الكوم بالمنوفية.
 

التعليقات