تركي آل شيخ يفجر مفاجأة حول حكم لقاء الأهلي والحدود

تحرير : علي الزيني

٠٨ فبراير ٢٠١٩ - ٠٨:٢٩ م

علق تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ومالك نادي بيراميدز، عن إلغاء هدف حرس الحدود ونظيره الأهلي، الذي سجله إمام عاشور في الدقيقة 20 أحرز، بعدما استقبل كرة من رمية التماس، سددها في شباك محمد الشناوي، إلا أن الحكم ألغى الهدف، وسط اعتراض من لاعبي الفريق العسكري، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، وحسمها أبناء المدرب الأورجوياني مارتن لاسارتي لصالحهم، بهدف نظيف، جاء عن طريق حمدي فتحي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونشر تركي آل الشيخ، عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "هل الحكم الخامس في مباراة اليوم بيشتغل في أكاديمية أحد الاندية ؟ هل ده صحيح؟".ثم عاد ونشر صورة يظهر فيها إثنين من المدربين مع عدد من أطفال إحدى الأكاديميات ووضع علامات استفهام على الصورة.

وشهدت الأيام الماضية أزمة في الشارع الكروي المصري بسبب اعتراض تركي آل الشيخ ورئيس الزمالك على ترتيب مباريات الأهلي المؤجلة من الدور الأول في مسابقة الدوري الممتاز، وهو ما جعل اتحاد الكرة يدعو لاجتماع بين الأندية لمناقشة الأمر.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي فريق بيراميدز يوم 28 فبراير ضمن مباريات الدور الثاني من الدوري المصري، لكن نادي بيراميدز اعترض على إقامة المباراة قبل خوض الأهلي مؤجلته مع الزمالك من الدور الأول، وتضامن الفريق الأبيض مع طلب بيراميدز، وطالب بتعديل جدول الدوري من أجل العدالة لجميع الأندية.
 

 

التعليقات