بوكيتينو محبط من جدول البريميرليج

تحرير : محمد جمال

٠٨ فبراير ٢٠١٩ - ٠٧:٠٨ م

 أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أنه محبط من جدول ترتيب بطولة الدوري (البريميرليج)، بسبب وجود مباراة فى الدورى يوم الأحد ومباراة أخرى فى دورى الأبطال يوم الأربعاء من نفس الأسبوع ، و يواجه السبيرس فريق ليستر سيتى يوم الأحد فى إطار مواجهات الدور السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيواجه بعدها فريق بوروسيا دورتموند الألمانى فى إطار مواجهات دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث بوكتينو في تصريحات نقلتها هيئة الاذاعة البريطانية" بي بي سي"، قائلًا: "لا نحصل على أى مساعدة، يجب أن يحرص البريميرليج على مباريات الفرق التى تشارك فى مسابقات أخرى، فى بلاد أخرى مثل إسبانيا وألمانيا وفرنسا هناك اهتمام أكبر بمباريات الفرق فى البطولات الأوروبية ".

واختتم قائلًا: "نسعى للفوز بالنقاط الثلاث في مباراة الأحد، لنظل في إطار سباق القمة حتى النهاية.. هذا هو الهدف، أن نبقى منافسين حقيقيين، سنحت لنا الفرصة في آخر خمس مباريات لنكون داخل دائرة المنافسة، و سنحرص على أن نبقى كذلك".

ويسعى فريق توتنهام فى التواجد بين الأربعة الكبار فى البريميرليج، حيث يحتل السبيرس المركز الثالث برصيد 57 نقطة، بفارق خمس نقاط عن ليفربول الوصيف الذى يتساوى مع مانشستر سيتي المتصدر.

 

التعليقات