كلوب بتحدث عن مشاركة صلاح مع الفراعنة

تحرير : محمد جمال

٠٨ فبراير ٢٠١٩ - ٠٥:٢٥ م

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإمجليزي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة قبل مباراة بورنموث بالجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي موقفه من انضمام محمد صلاح لمعسكر الفراعنة، لمباراة النيجر في ختام تصفيات أمم إفريقيا ومباراة نيجيريا الوديةقائلاً : "لم يحدث أي اتصالات، صلاح لم يتحدث في أي شيء، لننتظر ونرى".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

و يواجه الريدز فريق بورنموث فى الخامسة مساء غداً السبت، و يسعى رفقاء محمد صلاح للخروج بفوز مهم جدا للحفاظ على المنافسة على صدارة الدوري الذي يتربع على عرشه فريق مانشستر سيتي بعد فوزه الأخير على إيفرتون بهدفين دون رد ليتساوى الفريقين في عدد النقاط برصيد 62 نقطة، بيينما يصب فارق الأهداف لصالح السيتي.

وتطرق كلوب في حديثه عن الإنجليزى أوكسلد تشامبرلين لاعب خط وسط الريدز قائلاً:" مازال يحتاج إلى وقت رغم أنه يبدو بصحة جيدة، لكنني أنتظر الضوء الأخضر من طبيب الفريق، وقد أدرجته في قائمة الفريق لدورى أبطال أوروبا لوجود إمكانية لمشاركته، بينما يعود  جو جوميز مدافع الفريق خلال 4 أو 6 اسابيع".

وعن صراع رجال يورجن كلوب مع فريق مانشستر سيتى فى البريميرليج قال : "لقد أصبح السباق مشوق الان،الحالة الوحيدة للتقدم و الرجوع للتربع على عرش الدورى هو الفوز بالمباريات المقبلة".

وعن مواجهات الريدز القادمة فى دورى أبطال أوروبا أشار كلوب إلى أن الفريق أخذ الكثير من الوقت قبل مباريات دورى الأبطال، لكن الوقت لم يكن كافيا لعودة جميع اللاعبين من الإصابات، ومن المنتظر أن يواجه ليفربول فريق بايرن ميونخ الألمانى يوم 19 فبراير على ستاد الأنفيلد فى إطار الدور الـ16 من مواجهات دوري أبطال أوروبا.

 

التعليقات