حريق يلتهم نادي فلامنجو ومصرع 10 أشخاص (صور)

تحرير :

٠٨ فبراير ٢٠١٩ - ٠١:٤٤ م
لقي 10 أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب 3 آخرين، في حريق اندلع، اليوم الجمعة، بمركز تدريبات تابع لنادي فلامنجو البرازيلي، بمدينة ريو دي جانيرو، وحسبما أفادت مصادر رسمية لوكالة الأنباء الأسبانية، وقع الحادث فجر اليوم الجمعة، لتلتهم النيران منشآت "نينيو دو أوروبو" حيث يتدرب الفريق الأول وفرق الناشئين، غربي ريو دي جانيرو، وذكر رجال الإطفاء، أن الحادث أسفر عن 10 وفيات، بينما أصيب 3 أشخاص جراء الحريق، اثنان منهم في حالة حرجة، وأشارت المصادر الرسمية، إلى أنه حتى الآن لم يتم التعرف على أسباب الحريق.
 
والتهمت النيران المنشآت التي يبيت فيها لاعبو فريق الناشئين تحت 18 سنة، فيما تمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على الحريق وتعمل حاليًا على تجنب حدوث مزيد من الحرائق.
 
  
 
يشار إلى أن فلامنجو، الذي يعد أكثر فرق كرة القدم شعبية في البرازيل، افتتح العام الماضي منشآت جديدة للفريق الأول في مركز "نينيو دو أوروبو"، وترك المنشآت القديمة للاعبي فرق الناشئين.
 
فلامنجو هو النادي الاكثر شعبيه في البرازيل وتقدر عدد الجماهير بما يقارب الـ 36 مليون مشجع في البرازيل وحدها طبقاً لاحصائية 2010، كما صنف النادي من قبل الفيفا في المركز التاسع من بين افضل 20 نادي في العالم للقرن الـ 20، كما يعد أحد 5 فرق التي لم يسبق أن هبطت للدرجة الثانية، علمًا بأن النادي تأسس عام 1885 لكن مباراته الأولى الرسمية كانت بتاريخ 1912.
 
التعليقات