تكريم إيمليانو سالا في الدوري الفرنسي وريال مدريد يُقدم التعازي

تحرير :

٠٨ فبراير ٢٠١٩ - ٠١:٢٦ م
قالت رابطة الدوري الفرنسي، اليوم الجمعة، إن كافة مباريات دوري الدرجة الأولى والثانية، ستشهد دقيقة مخصصة للتصفيق قبل انطلاقها، من أجل تكريم اللاعب الراحل إيمليانو سالا، وقالت ناتالي بوي دي لا تور، رئيسة رابطة الدوري الفرنسي في بيان: "اليوم وفي كل مباريات مطلع الأسبوع سنتحد جميعا لتكريم إيميليانو قبل انطلاق المواجهات"، وذلك بعد أن جرى التعرف رسميًا على جثة الأرجنتيني سالا، أمس الخميس، عقب تحديد موقع حطام طائرته التي اختفت فوق القنال الانجليزي يوم 21 يناير الماضي.
 
كما قدم نادي ريال مدريد، تعازيه لأسرة إيمليانو سالا، وقال ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت: "يعرب النادي الملكي عن حزنه بعد وفاة سالا، ويقدم النادي تعازيه وينضم إلى ألم مشجعي كرة القدم".
 
وكان سالا صاحب الـ28 عامًا، في طريقه من نانت بغرب فرنسا ليشارك في أول مباراة له مع فريقه الجديد كارديف سيتي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما اختفت الطائرة من على شاشات الرادار، أثناء عبورها القنال الإنجليزي في 21 يناير الماضي.
 
يشار إلى أن عائلة إيمليانو سالا قد وصلت إلى مدينة جرينزي مطلع الأسبوع الماضي، لاستئناف عمليات البحث، عقب جمع ما يقرب من 300 ألف جنيه إسترليني، قبل أن تكتب كلمة النهاية لقصة اللاعب الأرجنتيني.
 
التعليقات