متعب يكشف موعد مباراة اعتزاله.. وكواليس إصابته الصادمة

تحرير : سعد الدين محمود

٠٨ فبراير ٢٠١٩ - ٠٤:٣٧ ص

 كشف عماد متعب، نجم النادي الأهلي المعتزل، عن موعد مباراة اعتزاله، موضحًا أنه ينتظر الجولة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وفي حالة خروج أحد الفرق التي تم الاتفاق معها بشكل مبدأي من البطولة، فعلى الأرجح أن يكون موعد المباراة في شهر أبريل القادم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث متعب خلال لقائه بحلقة الخميس|، من برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة CBC، عن إصابته الطويلة في العمود الفقري، مشيرًا إلى أنه استغرق سنوات للتخلص منها، بدءًا من عام 2008، وبدأ في رحلة العلاج بتلقي حقن ومسكنات كثيرة وسافر إلى ألمانيا أكثر من مرة، للتمكن من خوض المباريات، إلى أن فوجئ في أحد المباريات بعد قدرته على فرد ظهره.

وتابع: "بعد ذلك ذهب للعلاج في ألمانيا وتم عرض على نحو 6 دكاترة ووجد حلول متضاربة، قبل أن يقرر إجراء عملية تركيب غضروف صناعي.

وأوضح المهاجم الدولي السابق، أن ابنته "تمارا" هي من جعلت فكرة اعتزاله صعبة عليه، بسبب طلبها أن تراه في الملعب، وكانت تسأله دائمًا عن سر غيابه عن المباريات، متمًا أنها تعاود سؤالها له الآن حول امكانية عودته للعب مجددًا، وأنه كان يتمنى أن تشاهده وهو يسجل الاأهداف ويحصل على البطولات. 

ويرى القناص، أن حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي لم يكن صريحًا معه، رغم مطالبته اكثر من مرة بتحديد موقفه أو منحه الفرصة ثم الحكم عليه، مشيرًا إلى أن الأخير وعده بالفرصة أكثر من مرة ولم ينفذ وعده. 
 

التعليقات