آل الشيخ: خلافي مع مجلس الأهلي حرم النادي من هذه الصفقات

تحرير : سعد الدين محمود

٠٨ فبراير ٢٠١٩ - ٠٢:١١ ص

 كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي بيراميدز، أن المسمار الأخير في نعش علاقته بمجلس إدارة النادي الأهلي، كان في بعد رفض التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز، مديرًا فنيًا للفريق بعد إتمام الاتفاق معه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال آل الشيخ، خلال لقائه بحلقة الخميس من برنامج "ملعب ON" الذي يقدمه على قناة ON sport، إنه اتفق مع المدرب على كافة التفاصيل، وحضر نجله إلى مصر بالفعل، والتقى حسام غالي، المنسق العام على الكرة بالنادي الأحمر في هذا التوقيت وقام بتفقد السكن الخاص به، لكنه فوجئ بموقف مجلس إدارة النادي.

وأضاف، أن الصفقات الأربعة التي كانت تحدث عنها وقت رئاسته الشرفية للنادي الأهلي، ووصفها بأنها ستكون من العيار الثقيل كانت في ضم البرازيلي كينو، نجم بيراميدز الحالي، والفنزويلي رومولو أوتيرو لاعب الوحدة السعودي، وعلي جبر، ورمضان صبحي، بالإضافة إلى الثنائي محمد إبراهيم والحارس أحمد الشناوي من الزمالك. 
 
وأشار، إلى أنه رفض تعامل مجلس إدارة القلعة الحمراء، مع عبد الله السعيد بعد نجاحه في التجديد رغم توقيعه الزمالك، بناء على طلب من إدارة النادي، ووقف إلى جواره لأنه أعطاه كلمة ووعده بذلك وهو ما يقوم بتنفيذه حتى الآن.

وأكد آل الشيخ، أنه يرفض ضم لاعبين من النادي الأهلي تجنبًا لأي صراعات، فهناك لاعبين جديدين كثيرين في اندية اخرى، متمًا أنه لا يغضب من النقد لكنه لا ينسى اهانته من أي أحد.  
 
التعليقات