تركي آل شيخ يوجه رسالة نارية لمجلس الأهلي

تحرير :

٠٨ فبراير ٢٠١٩ - ٠٢:٠٧ ص

 علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، على الشكوى التي تقدم بها مجلس إدارة الأهلي ضد عبد الله السعيد ونادي أهلي جدة السعودي، خلال حواره مع برنامج "ملعب أون" الذي يقدمه سيف زاهر على قناة أون سبورت، قائلا: "إدارة الأهلي طلبت مني التدخل لتجديد عقد عبدالله السعيد، وبالفعل تكفلت بالتجديد وتحملت الصفقة بالكامل، وفوجئت بعد ذلك أنهم أعلنوا عدم رغبتهم في بقاء اللاعب، وتدخلت في الأمر ووفرت له عرض فنلندي وتحملت أنا قيمة العقد".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتابع رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تصريحاته، قائلًا: "بعد انتهاء عقد عبد الله مع النادي الفنلندي، رفض مسؤلو الأهلي عودة اللاعب، وهنا طلب نادي أهلي جدة اللاعب، وعند توقيع العقود، قال مسؤلو النادي الأهلي سنضع أي مقابل مادي للصفقة مجرد رقم في العقد من أجل تهدئة الجماهير ليس أكثر، وبالفعل تم وضع مليون دولار".
 
وواصل آل شيخ: "أنا دفعت فلوس صفقة عبد الله السعيد 3 مرات، وبعد ذلك تقول لا أريد اللاعب".
 
وأضاف: "لن أتحدث عن دعم 260 مليون، وأين تم صرفهم، ولكن هل من الذوق والأخلاق ومبادئ النادي الأهلي، أن تشكو نادي أهلي جدة بعد كل هذا الدعم السعودي لكم؟ هل نسيتم أن الرئيس الفخري للنادي الأهلي هو الأمير عبد الله الفيصل؟".
 
واختتمآل شيخ: "شكوى الأهلي ليس لها أي تأثير، لأن اللاعب فسخ عقده مع أهلي جدة، وما تفعله إدارة النادي الأهلي ليس له أي قيمة".
التعليقات