آل الشيخ: لا أريد أزارو ومعلول وأجايي "ولو دفعولنا فلوس"

تحرير : سعد الدين محمود

٠٨ فبراير ٢٠١٩ - ٠١:٥١ ص

 صرح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي بيراميدز، بأن بعض الإعلاميين المنسوبين للنادي الأهلي يروجون لأفكار خاطئة، مشيرًا إلى أنه أكد أكثر من مرة بأن ناديه لن يوقع مع لاعب من النادي الأحمر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وأوضح آل الشيخ، خلال لقائه بحلقة الخميس من برنامج "ملعب ON" الذي يقدمه على قناة ON sport، أنه أوقف التفاوض مع صبري رحيل لاعب الأهلي المنتقل حديثًا للاتحاد السكندري، عندما علم بأنه كان لاعبًا سابقًا في القلعة الحمراء.

وأشار، إلى أن هناك تلميحات جديدة برغبة بيراميدز في استغلال أن محمد جمال العاصي، المدير التنفيذي للنادي، هو وكيل ثلاثي النادي الأهلي: علي معلول، ووليد أزارو، وجونيور أجايي، لضمهم في الفترة القادمة، معلقًا: "أنا بقولهم من دلوقتي لا تسوقوا اللاعبين على حساب بيراميدز، احنا مش عايزينهم حتى لو دفعولنا فلوس".

وكشف رئيس الاتحاد العربي، أن نادي أحد السعودي طلب رأيه في ضم مؤمن زكريا من النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لكنه أخبرهم بأن الباب مفتوح لذلك خاصة أنه يحب الكيان الأحمر في النهاية، على الرغم من رفضه ضم نفس اللاعب في وقت سابق قبل تجديد تعاقده مع الأهلي، في ظل إصرار ورغبة إدارة النادي بيراميدز على التعاقد معه.  

وأكد آل الشيخ، أنه يرفض ضم لاعبين من النادي الأهلي تجنبًا لأي صراعات، فهناك لاعبين جديدين كثيرين في اندية اخرى، متمًا أنه لا يغضب من النقد لكنه لا ينسى اهانته من أي أحد.  
 
التعليقات