وزير الرياضة: أزمة المؤجلات دليل على قوة الدوري المصري

تحرير : سعد الدين محمود

٠٨ فبراير ٢٠١٩ - ٠١:١٢ ص

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الأمور تسير على ما يرام بشأن تنظيم بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في يونيو المقبل، موجهًا الشكر لاتحاد الكرة على العمل الذي يقوم به في هذا الملف، خاصة أن مسألة تنظيم البطولة ستستغرق 3 أشهر فقط وهو ما يعد تحديًا كبيرًا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح صبحي، الخميس من برنامج "ملعب ON" الذي يقدمه على قناة ON ،sport أن تنظيم البطولة هو مسؤولية جميع القائمين على الرياضة في مصر وليس الجهة التنفيذية فقط، مشيرًا إلى أنه يرفض تصريحات البعض بأن الرياضة المصرية في خطر، لأنه إذا كان هناك بعض المشكلات في كرة القدم، فالمنظومة ليست متمثلة في تلك اللعبة فقط.

وشدد وزير الرياضة، أنه حريص على فتح قنوات تواصل مع الأندية والمؤسسات الرياضية في مصر، ويهتم بزيارة الأندية الشعبية تحديدًا وعلى رأسها الأهلي والزمالك.

وعن الأزمة الراهنة بين الأندية حول المؤجلات وجدول المباريات، يرى الوزير أن ذلك يدل على قوة بطولة الدوري المصري الكبيرة هذا العام، وهو تؤكده سخونة المباريات والتنافس بين الأندية، وأن حدوث خلافات وارد في ظل هذه المنافسة.

وطالب صبحي، اتحاد الكرة بمزيد من الإلمام بعمله أكثر من ذلك، بفرض قواعد وضوابط على الجميع، وأن ذلك لا يقلل من الجهد المبذول من مجلس إدارة الجبلاية. 
 

التعليقات