متعب يتحدث عن «رأس مسمار» لازال في قدمه وأزمته مع البدري (فيديو)

تحرير : أحمد سعيد

٠٨ فبراير ٢٠١٩ - ١٢:٣٤ ص

فجر عماد متعب، لاعب النادي الأهلي السابق مفاجأة أنه حصل على لقب هداف موسم 2004/2005، وهو يعاني من كسر في وجه القدم، مشيرًا إلى أنه لعب مباراتي الاتحاد الليبي والزمالك التي انتهت بنتيجة 3/3 أيضًا بعد حصوله على كمية مسكنات كبيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف عماد متعب خلال لقائه ببرنامج "معكم"، المذاع على قناة "سي بي سي"، التي تقدمه منى الشاذلي، أنه في تلك الفترة أُجبر على تركيب مسمار في وجه قدمه في مصر، مؤكدًا إلى أن الكسر لم يلتئم إلا بنسبة 80% الأمر الذي دفعه للذهاب إلى ألمانيا لتركيب شريحة بدلا عن المسمار.

وأضاف:"وأنا في غرفة العمليات رأس المسمار بتاعته اتكسرت والدكاترة لم يستطيعوا خروج رأس المسمار من قدمي ومعرفوش يعملوا حاجة وفي الآخر سابوا رأس المسمار وقفلوا عليه".

وتطرق عماد متعب خلال حديثه عن قرار اعتزاله كرة القدم مؤكدًا أنه كان من الصعب عليه اللعب لفريق آخر داخل مصر بعيدًا عن القلعة الحمراء.

وأتم: "قرار الاعتزال صعب عليا وزعلي من حسام البدري أنه مكنش صريح معايا من الأول وقولتله لو مش محتاجني قولي واديني الفرصة وكان بيتلكك لي علشان أعمل مشكلة ويكبرها، وأبطل ووقتها كنت كابتن الفرقة ومينفعش حد يعمل معايا كدا".

 

التعليقات