عن الإصابات المتكررة.. نجم الأهلي: «السحر موجود»

تحرير : سعد الدين محمود

٠٦ فبراير ٢٠١٩ - ١١:١٦ م

 علق عبد المنعم شطة نجم النادي الأهلي السابق، على إصابات لاعبي الفريق الأحمر المتكررة طوال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الحسد موجود ومن الوارد أن يكون سببًا في تتابع الإصابات على اللاعبين بشكل غير طبيعي، متمنيًا أن تكتمل صفوف الفريق بعودتهم سريعًا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد شطة، خلال تصريحات تليفزيونية مساء اليوم الأربعاء، على قناة الأهلي، أن المارد الأحمر يجب أن يكون له قوام ثابت وأساسي، مع أهمية الإحلال والتجديد، خاصة في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين بقائمة الفريق.

وأوضح، أن ضغط المباريات سيجبر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي، على تدوير اللاعبين لتجنب الإجهاد، لا سيما أن الفريق مقبل على مباريات كثيرة في الفترة المقبلة.

واختتم شطة تصريحاته قائلًا: «أتمنى أن يزول الحقد عن النادي الأهلي طوال الوقت دون مبرر، على سبيل المثال الأهلي حصل على لقب نادي القرن الإفريقي عن جدارة واستحقاق بفضل بطولاته وإنجازاته، لكن البعض من وقت لآخر يحاولون التشكيك.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على إنبي أمس بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد «بتروسبورت» في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثالث عشر من منافسات الدوري الممتاز.
التعليقات