مدرب برشلونة يكشف سر استبعاد ميسى

تحرير : محمد جمال

٠٦ فبراير ٢٠١٩ - ١٠:١٢ م

أعلن جون أسبيازو، المدرب المساعد لفريق برشلونة الإسبانى، سبب استبعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من التشكيل الأساسي لمباراة فريقه أمام ريال مدريد، المقرر لها اليوم فى الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "كامب نو" في إطار ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا(كوبا ديل راى).

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال أسبيازو، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ميسي جاهز للمباراة ، لكننا لم نرغب في المخاطرة به، بعد الإصابة التي لحقت به أمام فالنسيا فى الدورى الأسبانى ، نحن نفضل أن يكون بديلاً، وسيشارك في أي وقت نحتاج له".

وأضاف: "نأمل أن يساعدنا مالكوم فى الهجوم، ونريده أن يفعل ما اعتاد عليه".

وحول مواجهة الريال، أوضح: "نتوقع دائما الأفضل من الفريق الملكي، لدينا لاعبون مميزون، كما أننا نحترم الفريق بشكل كبير، والهدف هو الفوز، إذا كانت نتيجة 2/0 ستكون أفضل، لكن سنقدم مباراة متوازنة بشكل كبير".

وفضل إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، وضع هداف الدوري الإسباني على مقاعد البدلاء، وعدم الدفع به في التشكيل الأساسي للمباراة، والاعتماد على البرازيلي مالكوم لتكملة المثلث الهجومي.

وكان ميسي قد تعرض للإصابة، خلال المباراة الأخيرة للفريق الكتالوني ضد فالنسيا (2-2)، في الدوري الإسباني، لكنه شارك في المران بالكامل، أمس، كما انضم لقائمة الكلاسيكو.

التعليقات