نكشف تفاصيل «خناقة» رئيس الزمالك مع شوبير

تحرير : كريم أحمد

٠٦ فبراير ٢٠١٩ - ٠٦:٠٣ م

علم "الفرسان"، كواليس مشادة رئيس الزمالك مع أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة اليوم الأربعاء، خلال اجتماع الجبلاية مع الأندية الذي عقد عصر اليوم الأربعاء، بمقر الاتحاد في الجزيرة. الأزمة بدأت عندما دخل رئيس الزمالك إلى غرفة الاجتماعات وانفعل على أحمد شوبير وطالبه بتقديم استقالته من منصبه في الاتحاد، لأنه ينحاز للأهلي ويستخدم برنامجه في قناة أون سبورت لصالح القلعة الحمراء والدفاع عنها، مما تسبب في انفعال أحمد شوبير الذي رفض اتهامات رئيس الزمالك واعترض عليها.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتطورت الأمور بين الطرفين لكن تدخل أعضاء الاتحاد ورؤساء الأندية لتهدئة الأجواء بينهما، وقال رئيس الزمالك إن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أحد أهم أسباب مايحدث في الدوري بسبب عدم انتظام الجدول بجانب أخطاء الحكام في المباريات.

الجدير بالذكر أن أحمد مجاهد عضو مجلس الجبلاية والمتحدث الرسمي أكد أن حضور رئيس مجلس الزمالك اجتماع الجبلاية، مع الأندية لا يبطل الاجتماع، لأن الجلسة كانت ودية وليست رسمية.

يذكر أن اتحاد الكرة عقد جلسة مع رؤساء الأندية الـ18 المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز في الثانية ظهر اليوم الأربعاء بالمقر الرئيسي للاتحاد، لبحث تهديد ناديي بيراميدز والزمالك بعدم لعب مبارياتيهما في الدوري قبل إنهاء الأهلي مؤجلاته.

التعليقات