أحمد مجاهد عن اجتماع اتحاد الكرة: الجلسة ودية

تحرير : كريم أحمد

٠٦ فبراير ٢٠١٩ - ٠٥:٤٧ م

كشف أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن حضور رئيس نادي الزمالك لاجتماع الجبلاية اليوم الأربعاء، مع الأندية لا يبطل الاجتماع، مشيرًا إلى أن الجلسة كانت ودية وليست رسمية، فهو ليس اجتماع جمعية عمومية لاتخاذ قرارات حاسمة، ولا هي مباراة كرة قدم، جاء ذلك بعد مغادرة خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الجلسة التي حضرها نيابة عن محمود الخطيب رئيس النادي، اعتراضًا على حضور رئيس القلعة البيضاء، الجلسة التي عقدت في مقر الجبلاية بالجزيرة مع الأندية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث مجاهد في تصريحات صحفية عقب نهاية اجتماع اتحاد الكرة بالأندية، قائلًا: " الجلسة التي عقدت اليوم الأربعاء، كانت ودية وليست رسمية، فهو ليس اجتماع جمعية عمومية لاتخاذ قرارات حاسمة".

وشهد اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية الذي عقد اليوم الأربعاء أزمة جديدة، بعد مغادرة خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الجلسة التي حضرها نيابة عن محمود الخطيب رئيس النادي، اعتراضًا على حضور رئيس نادي الزمالك الجلسة المنعقدة حاليا في مقر الجبلاية بالجزيرة مع الأندية.

واعترض خالد مرتجي على حضور رئيس الزمالك للاجتماع بدعوى أن الأخير تم إيقافه من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" عن ممارسة أي نشاط يتعلق بالشأن الرياضي، وحضوره الاجتماع يعد مخالفة.

وحاول مسئولو اتحاد الكرة تهدئة خالد مرتجي والتأكيد له على أن الجلسة ودية، وليست رسمية ولا يوجد أى أزمات في حضور رئيس الزمالك، وأن الأمر يعد فرصة جيدة من أجل التهدئة بين مسئولي الأهلي والزمالك، إلا أن خالد مرتجي أصر على موقفه وقرر مغادرة الاجتماع.
 

التعليقات