الإسماعيلي يحشد أسلحته لموقعة مصر للمقاصة

تحرير :

٠٦ فبراير ٢٠١٩ - ٠٤:١٣ م
أعلن سيدومير يانوفيسكي، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، قائمة لاعبيه لمواجهة نادي مصر للمقاصة، غدًا الخميس، ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز (2018-2019)، ويحتل الإسماعيلي المركز الـ11 في جدول الترتيب، برصيد 23 نقطة، وحقق انتصارًا مهمًا في أخر مواجهاته أمام الاتحاد السكندري بنتيجة (2-0)، في الجولة الـ20.
 
وجاءت القائمة كالتالي:
 
حراسة المرمى: محمد مجدي – محمد فوزي – محمود رضا.
 
خط الدفاع: طارق طه – محمد مجدي الجمل – باهر المحمدي – ريتشارد بافور – محمود متولي – أسامة إبراهيم – أحمد أيمن.
 
خط الوسط: عماد حمدي – إبراهيم عبد الخالق – محمود عبد العاطي “دونجا” – محمد صادق – عبد الرحمن مجدي – كريم بامبو – وجيه عبد الحكيم.
 
خط الهجوم: بينسون شيلونجو – أودا مارشال – يحيى زايد.
 
وكان إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، قال إن ستاد اسماعيلية سيتم غلقه للتطوير يوم 16 فبراير  وستكون مباراة النجوم هي الأخيرة للفريق على ملعبه.
 
وأكد فارس أن ستاد الجيش بالسويس هو الاقرب لنا لخوض باقي مباريات الدراويش بالدوري، وسوف نحدد نفس الملعب لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز، وأضاف: "مباراة الذهاب مع الأهلي كانت علي ملعب السلام، وهو ملعب الأهلي، لذلك فمباراة العودة نحن من نحدد مكان إقامتها".
 
وتطرق عضو مجلس الإسماعيلي، إلى الحديث عن مواجهة الزمالك المؤجلة من الدور الأول للدوري، قائلًا: "الأقرب لنا خوض المباراة علي ستاد الجيش بالسويس، ولكنه اقتراح مبدئي وسوف نتخذ القرار النهائي في مواجهة الزمالك بعد الاستقرار علي ملعبنا بالدوري".
التعليقات