دياز: طموح بيراميدز هو منافسة الأهلي والزمالك

تحرير : سعد الدين محمود

٠٦ فبراير ٢٠١٩ - ٠١:٣٧ ص

 أكد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن الأهلي والزمالك هما الفريقين الأقوى في بطولة الدوري المصري الممتاز، لكن فريقه لديه مشروع وطموح بالتواجد إلى جوارهما داخل دائرة المنافسة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشار دياز، خلال تصريحاته بحلقة الأربعاء، من برنامج «ملعب ON»، الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر على قناة ON sport، أن الكرة المصرية معروفة ولها سمعة جيدة، مؤكدًا أنه يملك الخبرات المطلوبة للنجاح وتحقيق المطلوب في المنافسة ببطولات الدوري وغير متخوف من هذه التجربة.

وحول اقترابه من تدريب النادي الأهلي في وقت سابق، أوضح المدرب الأرجنتيني أن المفاوضات كانت موجودة بالفعل لكنها لم تكلل بالنجاح في هذه التوقيت.  

ووصل دياز، إلى القاهرة مساء الثلاثاء، وذلك لاستلام مهام عمله الجديد، خلفًا لحسام حسن الذي رحل عقب مواجهة الزمالك، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما، ويعد دياز هو المدير الفني الثالث الذي يتولى مهمة تدريب فريق بيراميدز، حيث بدأ الفريق الموسم مع البرازيلي فالنتيم ثم تولى من بعده الأرجنتيني لافولبي المسئولية، بعدها تعاقد النادي مع حسام حسن لتدريب الفريق قبل أن يرحل بعد التعادل مع الفارس الأبيض.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز عبر "تويتر" صور وصول دياز لمطار القاهرة وكتبت "وصول رامون دياز المدير الفني الجديد للفريق إلى صالة مطار القاهرة لاستلام مهمته الجديدة مع بيراميدز".
 

التعليقات