بعد إعارته للاتحاد.. لاعب الأهلي يفجر مفاجأة في عقده

تحرير : سعد الدين محمود

٠٦ فبراير ٢٠١٩ - ٠١:١٣ ص
فجر عمار حمدي، لاعب النادي الأهلي المعار حاليًا لنادي الاتحاد السكندري، عن بند يفعله مسؤولو القلعة الحمراء لأول مرة مع لاعبيه المعارين لأندية الدوري المصري الممتاز، على طريقة غريمه التقليدي الزمالك.
 
وكشف «حمدي»، خلال تصريحات تليفزيونية، بحلقة الأربعاء، من برنامج «ملعب ON»، الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر على قناة ON sport، أن الأهلي وضع في عقد إعارته بند عدم اللعب بقميص الفريق السكندري ضد الفريق الأحمر، معلقًا: «كان نفسي ألعب قدام الاهلي بس الحمد لله».
وأعرب اللاعب الشاب، عن سعادته بهدفيه في شباك النادي البورسعيدي، مشيرًا إلى أنه يبذل مجهود كبير في التدريبات لتقديم أفضل مستوى ممكن ومساعدة زعيم الثغر الفترة الصعبة القادمة.

وكان عمار حمدي انتقل من نادي النصر إلى الأهلي في الصيف الماضي، ولكنه لم يشارك مع الفريق الأحمر، حتى بإعارة اللاعب في يناير الماضي إلى الاتحاد السكندري وشارك عمار حمدي في مباراة وحيدة لمدة 73 دقيقة، وسجل فيها هدفين أمام النادي المصري.

يذكر أن الزمالك يشترط طوال السنوات الأخيرة في إعارات لاعبيه لأندية الدوري المصري استخدام هذا البند، وكان آخرهما الثنائي رزاق سيسيه وأحمد داوودا، المعارين أيضًا للاتحاد السكندري.   
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات