وليد صلاح: جدول ترتيب الدوري أكذوبة

تحرير : هاني العوضي

٠٦ فبراير ٢٠١٩ - ٠١:٠٦ ص

كشف وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى على أن ترتيب جدول الدورى الحالى "أكذوبة" مدللاً على صحة كلامه بأن مباراتين فقط، من الممكن أن تنقلب الموازين في جدول الترتيب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح وليد أن الاتحاد السكندرى يحتل المركز الـ١٦ في جدول الترتيب برصيد٢١ نقطة، والفارق بينه وبين صاحب المركز الخامس سبعة نقاط فقط، ما يعني أن الفريق لو فاز في مباراتين سيتقدم في جدول الترتيب بشكل خادع ايضاً  
وأضاف وليد قائلاً:" أن الفريق في حاجة الى الفوز لاستعادة الثقة، ونحن نراهن على أن نقطة الانطلاق ستكون في مباراة وادى دجلة".
وعن الشائعات التي انتشرت عن تولى التوأم المسؤولية رد مدير الكرة قائلاً:"هذا قرار الادارة وقامت بنفيه، ولكن دعونا نحلل الامور بمنطقية، هل يعقل أن يرحل جهاز فنى تعاقد مع ١١ لاعب جديد بعد مباراتين فقط، أظن أنه ليس من الطبيعى أن يحدث ذلك، ولابد من الحصول على الفرصة كاملة". 
وعن استعدادات الفريق لمواجهة وادي دجلة أكد مدير الكرة بأن الفريق سيعود للتدريبات غدًا، على أن يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا يوم الجمعة بالقاهرة استعدادًا لهذه المواجهة على أن يسافر الفريق بعدها للسعودية يوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة الهلال السعودى في دور الثمانية من كأس زايد المحدد له يوم ١٦ فبراير الجارى.
التعليقات