في مباراة مثيرة.. دورتموند يودع كأس ألمانيا

تحرير : علي الزيني

٠٦ فبراير ٢٠١٩ - ١٢:٤٢ ص

في مباراة مثيرة، تأهل فريق فيردر بريمن إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس ألمانيا بعد تغلبه على نظيره بوروسيا دورتموند بركلات الترجيح (4-2)، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

نجح فريق بريمن في مباغتة دورتموند بهدف مبكر في الدقيقة عن طريق ميلوت راشيكا، الذي استقبل عرضية ماكس كروزه بتسديدة داخل الشباك، وفي الدقيقة 32 كاد راشيكا أن يسجل هدف ثانٍ، لكن تسديدته مرت بجوار القائم.

وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، نجح رويس في استغلال ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، ليضعها بمهارة رائعة داخل الشباك، معادلًا النتيجة قبل أن ينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله، وهي نفس النتيجة التي انتهى الوقت الأصلي للمباراة بها، ليضطرا للذهاب لخوض شوطين إضافيين.

ونجح الأمريكي كريستيان بوليسيتش في إحراز هدف التقدم لدورتموند، بعدما تبادل التمرير مع ألكاسير، قبل أن يسدد الكرة إلى داخل الشباك، ومع بداية الشوط الإضافي الثاني استطاع بريمن معادلة النتيجة عن طريق لاوديو بيتزارو، بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء،وحولها بمهارة إلى داخل الشباك.

ومن مرتدة سريعة استطاع البديل ماسكيملياش فيليب التوغل والمرور إلى داخل منطقة الجزاء، وأرسل عرضية أرضية وصلت إلى المغربي أشرف حكيمي، الذي وجهها بيمناه إلى داخل الشباك، مسجلًا هدف التقدم لأصحاب الأرض، في الدقيقة 113، ومن ركنية نجح بريمن في معادلة النتيجة من ضربة رأسية لمارتن هارنيك، قبل نهاية الشوط الإضافي الثاني بدقيقة واحدة.

ومع انتهاء الشوط الثاني الإضافي بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، لجأ الفريقان للاحتكام لركلات الترجيح، التي ابتسمت لبريمن بفوزه (4-2)، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي.
 

التعليقات