باير ليفركوزن يودع كأس ألمانيا أمام فريق من الدرجة الثانية

تحرير : علي الزيني

٠٦ فبراير ٢٠١٩ - ١٢:١٩ ص

في مفاجأة من العيار الثقيل، ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن، بطولة كأس ألمانيا، بعدما تعرض للخسارة أمام نظيره هايدنهايم، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد ڤويت أرينا، ضمن مواجهات دور الستة عشر من المسابقة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تقدم باير ليفركوزن، عن طريق جوليان براندت في الدقيقة 44، وأدرك هايدنهايم هدف التعادل بعد دقائق قليلة من انطلاق الشوط الثاني عن طريق نيكولا دو فيدان، وفي الدقيقة 52 كاد ماوريس مولتهاب يسجل هدف الفوز إلا أن كرته اصطدمت بالعارضة، قبل أن يحرز هدف الفوز بعدها بعشرين دقيقة، وتأهل فريق هايدنهايم، الذي يحتل المركز السادس في دوري الدرجة الثانية، لدور الثمانية للمرة الثانية.

وعلى ملعب آيمتيش آرينا، تأهل فريق هامبورج، متصدر دوري الدرجة الثانية، إلى دور الثمانية بعد فوزه على نظيره نورنبرج بهدف نظيف، جاء عن طريق بيركاي أوزكان في الدقيقة 54.

كما تأهل لنفس الدوري فريق بادربورن الذي حقق الفوز على نظيره دويسبورج، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد ام اس في ايرينا، سجل ثلاثية بادربورن بيرنارد تيكيتي في الدقيقة 52، وكاي بورجير في الدقيقة 61، وشيري سبير في الدقيقة 7، بينما سجل هدف دويسبورج الوحيد كاولي أوليفيرا سوزا في الدقيقة 47.
 

التعليقات