تركي آل الشيخ يكشف القيمة التسويقية لبيراميدز

تحرير :

٠٥ فبراير ٢٠١٩ - ١٠:٤٦ م

كشف المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، عن القيمة السوقية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لناديه، والراتب الذي يتقاضاه رامون دياز المدير الفني للفريق ومساعدوه لمدة موسم ونصف، مشيرًا إلى أن قيمة اللاعبين الأجانب تصل إلى 27 مليون دولار، ما يوازي 475 مليون جنيه مصري، حيث نشر على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، قائلًا: "قيمة اللاعبين غير المصريين في بيراميدز 27 مليون دولار، والعروض المقدمة لـ6 لاعبين غير المصريين المملوكين للنادي تتجاوز الـ31 مليون دولار".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وواصل رئيس هيئة الترفيه السعودية، قائلًا: "القيمة السوقية للاعبي بيراميدز حالياً 60 مليونا و300 ألف دولار تشمل الاعبين المعارين للفرق الأخرى".

ووفقاً لما نشره حول القيمة التسويقية للاعبين فإن قيمتهم تصل إلى مليار و60 مليونا.

 

واختتم آل الشيخ بإعلان الراتب السنوي للجهاز الفني: "تكلفة مدرب مثل رامون دياز ومساعديه لسنة ونصف في حال مدد التعاقد للسنة القادمة تتجاوز الـ7 ملايين دولار من غير البونص".

 

 

ويضم فريق بيراميدز في صفوفه من اللاعبين الأجانب كلًا من: البرازيلي كينو وإيريك تراوري والبيروفي كريستيان بينافينتي والإكوادوري جون سيفوينتس، بجانب السوريين عمر خربين وعمر الميداني.

ويعد رامون دياز هو المدير الفني الرابع الذي يتولى مهمة تدريب فريق بيراميدز، بعد البرازيلي فالنتيم ثم الأرجنتيني لافولبي ثم حسام حسن الذي رحل بعد التعادل مع الزمالك.

 

التعليقات