الجبلاية تبرئ عامر حسين من التلاعب

تحرير : كريم أحمد

٠٥ فبراير ٢٠١٩ - ٠٩:٢٤ م

تحدث اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، عما تبذله لجنة المسابقات من جهد كبير برئاسة عامر حسين من خلال تنظيم مسابقة الدورى الممتاز، وقال سويلم فى تصريحات للموقع الرسمى لاتحاد الكرة إن عامر حسين هو الجندي المجهول لإنجاح مسابقات الدوري في الفترة الأخيرة، من خلال تسكين المباريات في ظل هذه الظروف الصعبة، مشيراً إلى أنه يطالب الجميع بمراعاة كل هذه الظروف خاصة أن الجميع داخل اتحاد الكرة يبذل الجهد ويحاول تخطي أي معوقات تعرقل جدول المسابقة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف سويلم: "الملاعب التي ستستضيف مباريات بطولة أمم إفريقيا سيتم غلقها لتجهيزها للبطولة وهو ما سيزيد من صعوبة تسكين جدول المباريات في الفترة القادمة".

وتابع: "الفترة الأخيرة شهدت بوادر فتنة بين الأندية المصرية، واتحاد الكرة حريص على إخماد هذه الفتنة في مهدها، وهناك جلسة مع الأندية غدا الأربعاء تأتي في إطار حرص مجلس الإدارة على استشارة الأندية في بعض الأمور وسيكون من بينها ملف تقنية حكم الفيديو في الكرة المصرية الفترة القادمة".

واختتم قائلا: "بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة والتي تستضيفها مصر الصيف القادم لها أهمية كبرى، والجميع يجب أن يتكاتف من أجل إنجاح هذه البطولة خاصة في ظل اهتمام القيادة السياسية بذلك لما تحمله البطولة من أبعاد هامة جدا لصالح الدولة المصرية".

 

التعليقات