الشناوي يحسم الجدل: هدف إنبي في الأهلي «صحيح»

تحرير : سعد الدين محمود

٠٥ فبراير ٢٠١٩ - ٠٩:١٠ م

 كشف أحمد الشناوي الحكم الدولي السابق، الهدف الذي سجله رامي صبري، مدافع إنبي في شباك الأهلي «صحيحًا» وفقًا لتقنية (البيرو) التي يستعين بها في الاستوديو التحليلي لحسم الجدل في بعض اللعبات الصعبة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا مثيرًا على نظيره إنبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح الشناوي، خلال تصريحاته بقناة ON sport، أن لعبة الهدف صعبة للغاية على حكم الراية، لأن الإعادة ليست واضحة بشكل كبير، لكنه ما يظهر يشير على عدم وجود تسلل على رامي صبري صاحب الهدف.

وشهدت الدقائق العشر الأخيرة للمباراة إثارة بين الفريقين بعد بإستفاقة متأخر من الفريق البترولي، الذي كاد أن يخطف التعادل عن طريق المدافع رامي صبري، وهو الهدف الذي ألغاه الحكم محمد الصباحي بداعي التسلل.

انتصار الفريق الأحمر منحه دفعة معنوية جديدة في طريقه للدخول بقوة في دائرة المنافسة على قمة بطولة الدوري، بعدما رفع الفريق رصيده إلى 36 نقطة، من 17 مباراة، خلف بيراميدز الثاني برصيد 42 نقطة من 21 مباراة، وبفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر برصيد 45 نقطة،ـ بينما تجمد رصيد إنبي عند 21 نقطة في المركز الـ13.
 
التعليقات