علي ماهر يكشف رسالته للاعبي إنبي

تحرير : أحمد سعيد

٠٥ فبراير ٢٠١٩ - ٠٨:٣١ م

تحدث علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، عن خسارة فريقه أمام الأهلي في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد بتروسبورت مؤكدًا أنه واجه فريقا قويا في مباراة اليوم، لكنه ذاكره جيدا، وراض تماما على أداء اللاعبين طوال المباراة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف ماهر في المؤتمر الصحفي :" واجهنا فريقا كبيرا وذاكرناه جيدا، وحتى الدقيقة ٣٠ كانت السيطرة لنا، ولا أدري لماذا تم طرد أحمد رفعت الذي أثر علينا، لاعبو إنبي كانوا رجالا، وأشكرهم على ما قدموه طوال اللقاء وأبلغتهم بين الشوطين، أننا بإمكاننا إحراز أهداف".

وأوضح "أرفض الحديث عن قرارات التحكيم، وأبديت اندهاشي من طرد أحمد رفعت رغم ذهابه للحكم لتقديم اعتذاره، في الدوريات الأورووبية الحكام يتواصلون مع اللاعبين بشكل عادي، لكن في الكرة المصرية الأمر مختلف".

وأتم "الدوري هذا الموسم صعب جدًا، ومن الصعب الحديث عن من سيهبط أو من يتوج باللقب، فمن يحصل على نقطة تكون هامة للغاية".

حقق فريق الأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي فوزًا ثمينًا على نظيره إنبي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد بتروسبورت، المؤجلة من منافسات الجولة الـ13 ببطولة الدوري الممتاز، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الفريق البترولي عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر، وشهد اللقاء حصول أحمد رفعت لاعب إنبي على البطاقة الحمراء، بعد اعتراضه الغير لائق على محمد الصباحي حكم اللقاء.

التعليقات