لاسارتي يتحدث عن إصابة محمد هاني وأخطاء الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٠٥ فبراير ٢٠١٩ - ٠٨:١٦ م

أعرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته عقب فوز فريقه على إنبي بهدفين مقابل هذف في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال لاسارتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :"البداية كانت متكافئة بين كلا الفريقي، عقب ذلك نجحنا في السيطرة على المباراة حتى قبل النهاية ب ١٢ دقيقة".
 
وتابع "المنافس نجح أن يسبب لنا بعض المشاكل وكان من الممكن أن نسجل أهداف أخرى، لكن ذلك لم يحدث، والمنافس أربكنا في الدقائق الأخيرة
 
وواصل المدير الفني للأهلي تصريحاته: "الضربات الثابتة لإنبي تسببت قي بعض المشاكل لنا، وأعتقد أننا ارتكبنا الأخطاء التي أدت لذلك، كان المنافس أفضل منا في بعض الدقائق وأضعنا فرص للتهديف كان من الممكن أن ننهي المباراة بعدد أكبر من الأهداف".
 
وتابع "محمد هاني لاعب مهم بالنسبة لنا، والتغيير في الناحية الدفاعية يجعلنا نفقد الجانب الهجومي، وعقب خروجه هبط مستوانا، كما أن إصابة هاني حرمتنا من تعزيز الشق الهجومي عن طريق الدفع برمضان صبحي".
 
حقق فريق الأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي فوزًا ثمينًا على نظيره إنبي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد بتروسبورت، المؤجلة من منافسات الجولة الـ13 ببطولة الدوري الممتاز، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الفريق البترولي عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر، وشهد اللقاء حصول أحمد رفعت لاعب إنبي على البطاقة الحمراء، بعد اعتراضه الغير لائق على محمد الصباحي حكم اللقاء.
التعليقات