تركي آل شيخ يوجه رسالة جديدة للجبلاية

تحرير :

٠٥ فبراير ٢٠١٩ - ٠٧:٥٠ م

عاد المستشار تركي آل الشيخ للتعليق على مشهد دخول أحد رجال الأمن إلى أرض ملعب استاد أكاديمية الشرطة بالعباسية خلال مباراة الداخلية وبيراميدز مساء أمس الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ::نريد إجابة عن ماحدث البارحة في متش الداخلية ونزول رجل الامن بزي الرسمي وبسلاح لي ارض الملعب وماهي العقوبة من الاتحاد المصري لكرة القدم؟"

كان مالك نادي بيراميدز قد علق على الواقعة بالأمس قائلًا:" سؤال ... هل من القانوني نزول رجل آمن في وقت المباراة بدون اذن من الحكم؟!

وكشف عثمان الدسوقي، المشرف على الكرة بنادي الداخلية، عن هوية ضابط الشرطة الذي تواجد في أرضية الملعب، خلال مباراة فريقه مع بيراميدز، قائلا في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، "إن الضابط الذي ظهر في أرضية الملعب هو طبيب الفريق، ويدعى محمد عطية، وهو ملازم أول طبيب".

وحقق فريق بيراميدز بقيادة أحمد حسن، المدير الفني المؤقت، فوزًا ثمينًا على نظيره الداخلية، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد كلية الشرطة، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري الممتاز (2018-2019)، ليرفع بيراميدز رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر، بينما توقف رصيد الداخلية عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

التعليقات