ترزيجيه يدخل دائرة اهتمام فولهام الإنجليزي

تحرير :

٠٥ فبراير ٢٠١٩ - ٠٥:٤٣ م

كشفت تقارير صحفية تركية إن نادي فولهام الإنجليزي، يتابع محمود حسن ترزيجيه لاعب فريق اسم باشا التركي ومنتخب مصر، تمهيدً للدخول في مفاضوات مع ناديه من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وذكرت صحيفة "هوريت" التركية إن النادي الإنجليزي مستعد لدفع 15 مليون يورو من أجل التعاقد مع الجناح المصري خلال الفترة القادمة بعد تألقه مع قاسم باشا في الدوري التركي وتقديمه مستوى أكثر من رائع، دفع العديد من الأندية الأوروبية للاهتمام بالتعاقد معه إلا أن إدارة قاسم باشا أعلنت أن كل العروض لم تأتي بالمقابل المادي المطلوب.

وانتقل ترزيجيه من إندرلخت البلجيكي إلى صفوف فريق قاسم باشا في موسم 2017-2018 على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند في العقدج بأحقية شراء اللاعب نهائيًا بعد انتهاء الإعارة مقابل 2 مليون يورو، وبالقعل تم تفعيل بند الشراء مطلع الموسم الجاري بعد تألق اللاعب خلال الإعارة.

كانت أندية جالطة سراي التركي وانتر ميلان الإيطالي قد أبدت رغبتها في التعاقد مع محمود ترزيجيه بالإضافة لنادي سلافيا براغ التشيكي الذي أعلن عن استعداده لدفع الشرط الجزائي في تعاقد اللاعب مع نادي قاسم باشا والبالغ قيمته 5 ملايين يورو إلا أن الصفقة تعطلت في النهاية وأكد ترزيجيه على رغبته في الاستمرار ضمن صفوف قاسم باشا.

التعليقات