ليفربول يتعادل مع وستهام ويواصل التراجع في الدوري الإنجليزي

تحرير :

٠٥ فبراير ٢٠١٩ - ١٢:٠٨ ص

واصل فريق ليفربول تراجعه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعادله اليوم مع مضيفه وستهام يونايتد، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الإثنين على استاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من المسابقة، وهو التعادل الثاني للريدز على التوالي بعد تعادله مع ليستر سيتي الجولة الماضية بنفس النتيجة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أحرز ساديو ماني هدف ليفربول في الدقيقة 22 وتعادل ميشسيل انطونيو لوستهام في الدقيقة 28.

ولم يقدم فريق ليفربول الأداء المنتظر منه في اللقاء حيث سيطر البطء الشديد على أداء اللاعبين خاصة  لاعبي وسط الملعب وفقد الريدز فاعليته على مرمى وستهام في ظل استسلام الثلاثي الهجومي فيرمينو ومحمد صلاح وساديو ماني للرقابة.

ورغم تسجيل الريدز هدف التقدم إلا أنه جاء من مخالفة واضحة حيث كان جيمس ملنر ظهير أيمن الفريق متسللًا،  لكن أخطأ الحكم المساعد ولم يحتسبها ليمرر اللاعب الكرة إلى ساديو ماني، الذي سددها في المرمى.

في المقابل اعتمد فريق وستهام على التأمين الدفاعي واستغلال ماهرة الجناح البرازيلي فيليب أندرسون وقوة ميشيل أنطونيو وبالفعل نجح الثنائي في تسجيل هدف التعادل بعد استقبل الأخير تمريرة اندرسون وسدد الكرة داخل شباك اليسون بيكر حارس ليفربول وسط حالة من عدم التركيز في دفاع الريدز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 62 نقطة يتصدر بهم المسابقة، بفارق 3 نقاط فقط عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد إلى 32 في المركز الثاني عشر.

التعليقات