تعرف على رد فعل رئيس الزمالك بعد رباعية جورماهيا

تحرير : سعد الدين محمود

٠٣ فبراير ٢٠١٩ - ١١:٤٧ م

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن أول رد فعل لرئيس النادي الأبيض، عقب الخسارة الثقيلة أمام مضيفه جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وخسر الفريق الأول لفريق الكرة بنادي الزمالك، أمام مضيفه جورماهيا الكيني، اليوم الأحد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب استاد موي ستاديوم بالعاصمة الكينية نيروبي، في افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وأوضح أمير، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الأحد من برنامج «ملعب ON» الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، على قناة ON sports، أن رئيس نادي الزمالك طالبه بلم شكل الفريق ومطالبة اللاعبين بالتركيز الشديد في المرحلة المقبلة.

وأضاف، أن هزيمة الزمالك أمام جورماهيا أمر طبيعي في كرة القدم، فلا يوجد فريق قادر على الفوز في كل مبارياته، مشيرًا إلى أن الزمالك لم يكن في حالته بسبب ضغط المباريات المتتالية، كما أن الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، توقع هبوط الأداء لنفس السبب.

وتابع: «سندعم الجهاز الفني ولا توجد خصومات على اللاعبين، فالفريق خاض 30 هذا الموسم حتى الآن ولم يخسر سوى في 3 لقاءات، وأعتقد أن تلك لأرقام مُرضية بشكل كبير لنا».
 

التعليقات