العثور على حطام طائرة ايميليانو سالا

تحرير : علي الزيني

٠٣ فبراير ٢٠١٩ - ١١:٣٩ م

كشفت شبكة «سكاي سبورتس»، أن القوات البريطانية عثرت على حطام الطائرة التي كانت تنقل لاعب كرة القدم الأرجنتيني ايميليانو سالا، والتي اختفت فوق جزر شانيل البريطانية في الثاني والعشرين من شهر يناير الماضي، عقب تحركها من الأراضي الفرنسية لنقل مهاجم نانت السابق إلى مدينة كارديف الإنجليزية، وأكدت الشبكة أنه تم العثور على الطائرة، والتي شغل اختفائها أوساط كرة القدم العالمية في الأيام الماضية، كما أضافت أن السلطات البريطانية أبلغة عائلة سالا رسميًا بالعثور على الطائرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وفي الأسبوع الثاني والعشرين من شهر يناير الماضي، أعلنت شرطة جيرنسي أنها بذلت كل ما لديها وأن عملية البحث لم تسفر عن أي نتيجة لتنتهي عملية البحث التي استمرت لثلاث أيام إلا أن شقيقة اللاعب قادت حملة من أجل استمرار البحث عن سالا، وهو ما حدث بالفعل.

وانضم صاحب الـ28 عامًا إلى صفوف كارديف خلال الميركاتو الشتوي الجاري قادمًا من نانت الفرنسي مقابل 17 مليون يورو، وخلال هذا الموسم شارك مع نانت في 21 مباراة سجل خلالها 13 هدفًا وصنع هدفين.

وأصبح سالا أغلى لاعب في تاريخ نادي كارديف سيتي، وتم تقديمه بشكل رسمي عقب إتمام التعاقد معه، قبل أن يعود للأراضي الفرنسية لتوديع زملائه في نادي نانت، لكن الطائرة التي كان يستقلها مع القائد ديفيد إيبوتسون اختفت عقب إقلاعها. 

التعليقات