مجموعة الزمالك.. نصر حسين داي يفوز على بيترو أتليتكو

تحرير : علي الزيني

٠٣ فبراير ٢٠١٩ - ١١:٢٤ م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي نصر حسين داي الجزائري الفوز على نظيره بيترو أتليتكو الأنجولي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب 5 جويلية 1962، ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بهذه النتيجة يتصدر فريق جورهاميا الكيني المجموعة برصيد ثلاث نقاط متساويًا مع نصر حسين داي، في المقابل جاء فريق بيترو أتليتكو في المركز الثالث دون أي نقاط، وفريق الزمالك في المركز الرابع دون رصيد أيضًا. و سجل محمد الأمين هدف التقدم لنصر حسين داي في الدقيقة 19 من كرة رأسية قوية، وفي الدقيقة 54 أضاف شمس الدين حراج الهدف الثاني لأصحاب الأرض من كرة حرة مباشرة لـ يعزز التقدم للفريق الجزائري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واستطاع أنتونيو أفيكس في الدقيقة 78 أن يدرك هدف تقليص الفارق لصالح بترو أتليتكو بعدما سجل هدفًا رائعًا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وكاد كونستانتينو أنتونيو أن يسجل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 79 لكن حارس الفريق الجزائري تألق وأبعد الكرة لركنية.

وفي وقت سابق من اليوم افتتح فريق الزمالك مشواره بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بخسارة قاسية أمام نظيره جورماهيا الكيني، بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد موي ستاديوم.

التعليقات