شباب الزمالك يخسر برباعية من المقاصة

تحرير : محمد حسن صيام

٠٣ فبراير ٢٠١٩ - ١٠:٢١ م

فاز فريق شباب مصر للمقاصة مواليد 97، على نظيره فريق نادي الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى أقيمت على ملعب الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري الجمهورية للشباب، وشهد اللقاء مشاركة ثلاثي الفريق الأول محمد إبراهيم وأيمن حفنى وأحمد مدبولي المستبعد من السفر من بعثة الزمالك إلى كينيا لأداء مباراة جوروماهيا الكيني في افتتاح مباريات الفريق البيض في دور المجموعات والتي انتهت بخسارة الزمالك 2-4.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

سجل أهداف شباب مصر المقاصة كلا من محمد صغيري ، و احمد حسن "هدفين" وجابر جابر .وبهذا الفوز رفع المقاصة رصيده الى 40 نقطة محتلا المركز الثانى ، خلفا للاهلي المتصدر لجدول البطولة بينما تراجع الزمالك في الترتيب إلى المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة.
ورغم ان ثلاثي الفريق الأول للزمالك محمد إبراهيم وحفني ومدبولي شاركوا مع فريق الشباب إلا انهم لم يظهروا بمستوى جيد وأكدوا صحة وجهة نظر السويسري كريستيان جروس في عدجم الإعتماد عليهم في التشكيلة الأساسسية للفريق الأول.
في المقابل كشف علي عاشور، المدير الفني لفريق شباب المقاصة أنه كان في إمكان فريقه احراز عدد أكبر من الأهداف في مرمى الزمالك لولا إهدار العديد من الفرص السهلة، مُشيدًا بمستوى لاعبيه معظم فترات اللقاء.
 
 
 
التعليقات