الزمالك يسقط برباعية أمام جورماهيا الكيني بالكونفيدرالية

تحرير : علي الزيني

٠٣ فبراير ٢٠١٩ - ٠٤:٥٧ م

افتتح فريق الزمالك مشواره بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بخسارة قاسية أمام نظيره جورماهيا الكيني، بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد موي ستاديوم، ضمن مواجهات في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

البداية جاءت قوية من جانب لاعبي الفريقين، ونجحوا في افتتاح تسجيل الأهداف عن طريق إبراهيم حسن، في الدقيقة السابعة، بعدما استقبل الكرة المرتدة من دفاعات جورماهيا، بتسديدة قوية داخل الشباك، وأدرك تويسينجي هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 25، بعد هجمة منظمة بين لاعبي جورماهيا.

وفي الدقيقة 38 عاد توسينجي ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه، بعدما تلقى عرضية من الجهة اليسرى برأسية في الشباك، وفي الدقيقة 44 انطلق ابراهيم حسن بالكرة وأطلق تسديدة قوية اصطدمت بالحارس، وسكنت شباك جورماهيا معلناً عن الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

وفي بداية الشوط الثاني، كاد الزمالك أن يسجل الهدف الثالث، لكن فشل بوطيب في التعامل مع عرضية المنطلق كهربا، في الدقيقة 48، ثم اهدر بعدها كهربا فرصة هدف مؤكد وتله ايضاً يوسف اوباما الذي كان بعدياً عن مستواه شأنه في ذلك شأن أكثر من لاعب في الزمالك، ومن ضربة رأس جديدة، استغل جورماهيا تمركز خاطئ لدفاع الزمالك، وأحرز نيكولاس الهدف الثالث في الدقيقة 51 بعد عرضية من توسينجي.

وكاد الزمالك أن يرد بهدف تعادل سريع عن طريق كهربا، لكنه تعامل مع الكرة بغرابة داخل منطقة الست ياردات، وفي الدقيقة 90 اختتم دينيس اوليش رباعية أصحاب الأرض بعدما انفرد بجنش وراوغ الحارس وسدد الكرة داخل الشباك، لينهي اللقاء بفوز جورماهيا بأربعة أهداف لهدفين.
 

التعليقات