كلوب يصدم جماهير ليفربول لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

٠٣ فبراير ٢٠١٩ - ٠٤:٠٦ م

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول أنهم قادرون على التعامل مع الضغوط في ظل المنافسة الشرسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث أكد في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "ليس علينا سوى لعب كرة القدم.. هي أداتنا الوحيدة، وهو الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال المدير الفني للريدز إنه واجه ضغطًا كبيرًا في الموسم الماضي عندما واجه مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أنهم نجحوا في تخطي تلك الضغوط.

وواصل كلوب: ليفربول لم يتوج بالدوري الإنجليزي منذ 29 عامًا، لا يمكن للناس أن يجلسون ويقارنون بيننا ومانشستر سيتي الذي تمكن من الفوز بالبطولة أكثر من مرة في السنوات الخمس أو الست الأخيرة.. جماهير ليفربول متعطشة للفوز بالدوري، ونحن كذلك، سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق هذا الهدف، ولكنني لا أستطيع أن أعد بالفوز باللقب في النهاية، أنا لست شخصًا عصبيًا، يجب أن نتحلى بالهدوء .

يذكر أن فريق ليفربول سوف يواجه نظيره وست هام غدًا في مباراة من مباريات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر إقامتها غدًا في تمام الساعة العاشرة مساءا.

التعليقات