كيف يخطط مدافع ويستهام لإيقاف خطورة محمد صلاح؟

تحرير : أحمد سيد

٠٣ فبراير ٢٠١٩ - ٠١:٠٢ م
كشف عيسى ديوب، مدافع ويست هام يونايتد الإنجليزي، عن خططه للتعامل مع سرعة وقوة الدولي المصري، محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف فريقه ليفربول الإنجليزي، قُبيل المباراة الهامة والمرتقبة بين الفريقين، على الملعب الأوليمبي في العاصمة لندن، والمقرر إقامتها مساء غدٍ الإثنين، لحساب الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف الفريق اللندني نظيره الريدز المتربع على صدارة جدول ترتيب البريميرليج، وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية بعد خيبات متتالية بخسارته لآخر 3 مباريات بكل البطولات.
 
وأكد ديوب خلال مقابلة مع موقع ناديه الرسمي، أن مهمة مراقبة محمد صلاح ستكون صعبة للغاية خلال لقاء الفريقين، موضحًا: «اعتقد أن بإمكاننا إيقافهم، سألعب المباراة مثل أي مباراة أخرى، نعلم أن صلاح لاعب كبير، لكن بالنسبة لي سأستعد مثل باقي المباريات وسألعب بنفس الطريقة».
 
وتابع صاحب الـ(22 عامًا): «قبل كل مباراة أشاهد مقاطع للمهاجمين الذين سأواجههم لأعرف ما يفضلونه وما لا يفضلونه، لاعب كبير مثل محمد صلاح يمكنه فعل أي شيء.. من الصعب إيقافه لكنه ليس مستحيلًا».
 
ويتربع صلاح على عرش هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 16 هدفًا، بعيدًا بهدف واحد فقط عن مهاجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانج وهدفين عن المصاب هاري كين، فيما دخل مؤخرًا إيدين هازارد الصراع بعد ثنائيته أمس موصلًا جعبته من الأهدف إلى الرقم 12.
التعليقات