الأهلي يتحدث عن مميزت الفوز على سيمبا و«التراجع» في الشوط الثاني

تحرير : أحمد سيد

٠٣ فبراير ٢٠١٩ - ١٢:٢٢ م
أكد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأحمر حقق مميزات من فوزه بخماسية على سيمبا التنزاني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أُقيمت بينهما أمس السبت.
 
وأوضح مدرب حراس المرمى، خلال تصريحات إذاعية لراديو «9090»، اليوم الأحد، أن أبرز المكاسب التي حققها الأهلي بعد فوزه بخماسية على سيمبا هي الأداء الجماعي، مشيرًا إلى أن أداء الفريق يتحسن من مواجهة لأخرى، وحصلنا على الثلاث النقاط بجانب استعادة بعض اللاعبين أمثال رامي ربيعة وحسام عاشور".
 
وبسؤاله عن التراجع التهديفي للأهلي في شوط المباراة الثاني كشف: «تعليمات لاسارتي المدير الفني كانت واضحة للجميع أهمها الحرص على عدم تعرض أي لاعب للإصابة، بجانب تقسيم المجهود البدني خاصة وأن هناك مباراة مقبلة يوم الثلاثاء أمام إنبي».
 
وبخصوص تألق كريم نيدفيد ومشاركته في أكثر من مركز أجاب سليمان: «نيدفيد لاعب مازال سنه صغير، نعلم جيدًا إمكانياته ونثق في قدراته الفنية والبدنية، كريم تعرض لحملة انتقادات لاذعة خلال الفترات الماضية إلا أن اللاعب لم يتأثر ونجح في إثبات وجة نظرنا في إمكانياته منذ البداية».
 
واختتم طارق سليمان أن بطولة دوري أبطال إفريقيا هي الأهم والأقوي من جوانب عدة أهمها النواحي المادية والاهتمام الإعلامي بجانب تصنيف الأندية، كما لفت إلى أن بطولة كأس الكونفدرالية تليها في التصنيف ولكن في بعض الأحيان تكون أقوى من بطولة دوري الأبطال بحسب قوة الأندية المشاركة فيها.
التعليقات