شوبير عن تصريحات مدرب الزمالك: «لم نتعلم من الموت»

تحرير : أحمد سيد

٠٣ فبراير ٢٠١٩ - ١٠:٠١ ص
تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، عن الفتنة التي انتتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تصريحات السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أكد فيها أن بطولة الكونفدرالية التي يشارك بها فريقه هي الأقوى على مستوى القارة هذا الموسم، وقال شوبير عبر برنامجه «ساعة مع شوبير»، على إذاعة «أون سبورت»، اليوم الإثنين: «لا أعلم سبب الفتنة والجدل والصراع على تصريحات جروس.. فيه إيه يا جماعة هو احنا متعملناش من الدفاع الجوي وبورسعيدي.. هو الموت لم يعظنا ولم نتعلم منه».
 
وأوضح شوبير: «مدرب يريد تحفيز لاعبيه للفوز بالكونفيدرالية ما المانع في ذلك وماذا يمنع من فوز الزمالك بالبطولة والأهلي بدوري أبطال إفريقيا ويبقى السوبر الإفريقي مصري خالص».
 
وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، رفض التعليق على تصريح جروس، حين وجه هاني حتحوت مقدم برنامج «مباراة الماتش» عبر شاشة صدى البلد عقب مباراة سميبا التنزاني، سؤاله قائلًا: «في رأيك ما هي البطولة الأقوى.. دوري أبطال إفريقيا أم الكونفدرالية»، ليرد
عبد الحفيظ: «يا راجل هو ده سؤال؟.. بتتكلم في أيه بس.. مينفعش انت تسأل سؤال زي ده.. صلي على النبي».
 
ويستعد الزمالك لمواجهة جور ماهيا الكيني مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية، حيث يقع الفريقان في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جوارهما كلا من نصر حسين داي الجزائري وبيرت أتليتكو الأنجولي.
 
التعليقات