مدرب الإنتاج يكشف حقيقة عرض بيراميدز لضم شديد قناوي

تحرير : سعد الدين محمود

٠٣ فبراير ٢٠١٩ - ٠١:١٤ ص

أكد محمد عبدالله، المدرب العام لفريق الانتاج الحربي، أن الحكم إبراهيم نور الدين "تورط" في خطأ مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، مشيرًا إلى أن الجميع تحدث عن ظلم الفريق الأحمر، لكنهم تناسوا أن الانتاج هو الآخر تعرض للظلم أبدًا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وقال عبد الله، خلال حواره ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: «كان يجب طرد محمد الشناوي بعد الضرب المتعمد، وكذلك أكرم توفيق لم يحصل على إنذار ثاني ثم البطاقة الحمراء، وأعتقد أن إبراهيم نور الدين تورط في عدم احتساب ركلة جزاء للأهلي بسبب الحكم المساعد، لكن الأخطاء التحكيمية واردة».

وعن مباراة بيراميدز والانتاج، علق: «تعرضنا للظلم في الدور الأول، وكان لدينا ركلة جزاء لم تحتسب، لكن الجميع تحدث عن الفرق الكبيرة فقط وينسوا الأندية الأخرى، فميزانية فريق الإنتاج بالكامل 20 مليون جنيه تقريبًا أقل من راتب لاعب واحد فقط في بيراميدز».

ونفى مدرب الإنتاج، وصول أي عرض رسمي من نادي بيراميدز لضم أحمد شديد قناوي ظهير أيسر الفريق، مشددًا أنه من الصعب التفريط في اللعب خاصة أنه الوحيد في مركزه.

وتحدث لاعب الأهلي السابق، عن سبب تألق فريق الإنتاج الحربي هذا الموسم، أكد: «لا يوجد لدينا مشاكل وهذا على مدار السنوات الماضية وليس هذا الموسم فقط، كما أن الإدارة ملتزمة في الأمور المادية والمكافآت، ولا يوجد مشاكل بين اللاعبين، وإن حدثت مشكلة بينهم تنتهي في وقتها».
 
التعليقات