الأهلي: لا تراجع في الشوط الثاني.. هذه خطتنا

تحرير : سعد الدين محمود

٠٣ فبراير ٢٠١٩ - ١٢:٣١ ص

 علق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على انتقادات تراجع مستوى الفريق الأحمر  في الشوط الثاني خلال المباريات الأخيرة، مؤكدًا أنه لا يوجد تراجع في المستوى، ولكن هناك حسابات داخل الجهاز الفني، بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة، في دوري أبطال إفريقيا، أحرز الأهداف كل من عمرو السولية في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، ثم عزز علي معلول بالهدف الثاني في الدقيقة 23، وأضاف جونيور أجاي الهدف الثالث في الدقيقة 31، بينما سجل كريم نيدفيد الهدف الرابع والخامس في الدقيقة 33 و40 على الترتيب.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحاته ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «الأهلي لديه مباراة مقبلة مع إنبي وبعد 48 ساعة سندخل معسكر مغلق جديد، لن أكون سعيدًا عندما أفوز بثمانية أهداف، وهناك لاعب أو أكثر يتعرضون لإصابات جديدة أو إجهاد».

وأضاف: «الأهم هو حصد أكبرعدد من النقاط في دور المجموعات ببطولة إفريقيا، كما أن الأداء كان جيدًا في المباراة وحققنا المطلوب من اللقاء».

وكشف مدير الكرة بالقلعة الحمراء عن موقف رائع لأحمد الشيخ، لاعب الفريق المستبعد من القائمة الأفريقية للفريق قبل مباراة سيمبا التنزاني، حيث ذهب اللاعب عقب مران الجمعة إلى لاساراتي وتحدث معه وقال له أنا جاهز وستجدني تحت أمر الجهاز الفني في المباريات المحلية وأثق في قدرة اللاعبين على الفوز باللقب هذا الموسم.
 
التعليقات