اتحاد الكرة يرفض التدخل في أزمة استبعاد الإسماعيلي من دوري الأبطال

تحرير : كريم أحمد

٢٦ يناير ٢٠١٩ - ١١:٥٤ م

رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، التدخل في أزمة استبعاد الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيأ، بعد أحداث الشغب التي شهدها لقاء الإفريقي التونسي، في الجولة الثانية من البطولة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

قال مجدي عبد الغني عضو مجلس الجبلاية لـ "الفرسان"، إن اتحاد الكرة لايمكنه عمل أي شئ أكثر من إرسال تظلم الإسماعيلي على القرار إلى الكاف، موضحًا أن تقرير الحكم والمراقبين يدينوا النادي مما يجعل فكرة تخفيف العقوبة صعبة.
 
كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد قرر استبعاد الإسماعيلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على خلفية أحداث الشغب الذي شهدها استاد الإسماعيلية خلال مباراة الفريق مع نظيره الإفريقي التونسي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة.

يأتي ذلك على خلفية الأحداث التي شهدهاا استاد الإسماعيلية، مساء الجمعة الماضية، خلال مواجهة الإسماعيلي مع ضيفه الإفريقي، حيث ألغى الحكم الكاميروني، أليوم نيانت، المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، بدوري أبطال إفريقيا، بسبب الشغب الجماهيري، وتقدم الدراويش بهدف، قبل أن يسجل الإفريقي هدفين، من ركلتي جزاء، وقد أثارت ركلة الجزاء الثانية للضيوف جدلًا كبيرًا، حول كونها من خارج منطقة العمليات، كما لم يحتسب الحكم ضربة جزاء للدراويش.

التعليقات