التعادل يحسم مواجهة ميلان ونابولي بالدوري الإيطالي

تحرير : علي الزيني

٢٦ يناير ٢٠١٩ - ١١:٤٨ م

حسم التعادل السلبي، مواجهة فريقي نابولي مع نظيره ميلان، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب سان سيرو "جوزيبي مياتزا"، ضمن مواجهات الجولة الواحد والعشرون، من منافسات الدوري الإيطالي، ليرفع نابولي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد ميلان إلى 35 نقطة بالمركز الرابع، ورغم خلو اللقاء من الأهداف إلا أنه كان مثيرًا في أحداثه، حيث شهد طرد فابيان رويز مدافع نابولي في الدقيقة 93 وقبل النهاية بثواني أقصى الحكم من الملعب كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

فريق نابولي بدأ ضاغطًا منذ البداية، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة هدف محقق، في ظل تألق دوناروما حارس مرمى ميلان الذي تصدى لأكثر من فرصة هدف، وتألق أمام طوفان نابولي.

وشهدت الدقيقة 71، الظهور الأول للبولندي كريستوف بياتيك، المنضم حديثًا إلى ميلان، من صفوف جنوى بدلاً من كوتروني، وفي أولى لمساته، كاد أن يسجل هدف لفريقه، بعدما استلم الكرة وتوغل داخل المنطقة وتسديد لحظة خروج أوسبينا، قبل أن ينجح كوليبالي في إبعاد الكرة قبل دخولها المرمى.

وفي الدقيقة 78 تألق أوسبينا حارس مرمى نابولي، بعدما أنقذ مرماه من ضربة مقصية سددها موساكيو من داخل المنطقة، وأبعدها الحارس على خط المرمى، وتعرض فابيان رويز للطرد بعد حصوله على البطاقة الحمراء الثانية، بالدقيقة 93، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويقتسم الفريقان نقاط المباراة.

التعليقات