شوبير: أزمة جديدة في انتظار الأهلي قريبًا

تحرير : سعد الدين محمود

٢٦ يناير ٢٠١٩ - ١١:٤١ م

 يرى الإعلامي أحمد شوبير، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنتظره مشكلة كبرى في الفترة المقبلة، بعد عودة جميع المصابين، واكتمال الصفوف، وهو ما سيؤدي إلى كثرة اللاعبين الجاهزين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف شوبير، خلال حلقة السبت، من برنامج «ملعب ON»، الذي يقدمه على قناة ON sport، أن هذه المشكلة ستتفاقم في غضون شهر من الآن، وستكون بمثابة صداع شديد في رأس الجهاز الفني بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي.

وأوضح حارس القلعة الحمراء السابق، أن الأهلي حقق كل طموحاته في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتجنب كل نقاط الضعف وقام بتعويض الغيابات الكثيرة بسبب الإصابات، لكن الجهاز الفني سيكون على موعد مع مشكلة كثرة اللاعبين الجاهزين. 

وشهد مران الأهلي، اليوم السبت، أداء  الثنائي مروان محسن وحسام عاشور، تدريباتهم التأهيلية، على هامش المران الجماعي، حيث خضع الثنائي لبعض من التدريبات البدنية، بالإضافة إلى الجري حول الملعب تحت قيادة طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالفريق، علما بأن حسام عاشور يعاني من جزع في الكاحل، فيما يعاني مروان محسن من الآلام في العضلة الأمامية.

بينما واصل الثنائي أحمد الشيخ ووليد أزارو لاعبا النادي الأهلي، أداء تدريباتهم التأهيلية للتعافي من الإصابة، علما بأن الشيخ يعاني من إصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام بيراميدز، والتي انتهت لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف، فيما يعاني أزارو من مزق في العضلة الضامة.
 

التعليقات