والد يونج يكشف دور ميسي في حسم الصفقة لبرشلونة

تحرير : علي الزيني

٢٦ يناير ٢٠١٩ - ١١:٢١ م

كشف جون دي يونج، والد فرينكي دي يونج، المنتقل حديثًا إلى فريق برشلونة الإسباني قدمًا من صفوف آياكس أمستردام الهولندي، عن تدخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق البلوجرانا، لحسم صفقة انتقال نجله إلى الفريق الكتالوني، جاء ذلك خلال مقابلة له مع راديو “دي جي” الهولندي، قائلًا: "ليونيل ميسي اتصل شخصيا بدي يونج لإقناعه بالانتقال إلى برشلونة، لكن التواصل كان صعبا لأن ميسي لا يتحدث الانجليزية".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

دور ميسي كان مهمًا وحاسمًا لأن دي يونج كان مقتنعًا عمليًا بالتوقيع مع سان جيرمان، وقد التقى بارتوميو، وهو شخصية رئيسية أخرى في الصفقة، لكن مكالمة ليو ساعدت أيضا في حسم قراره بالتوقيع لبرشلونة.

وكان نادي برشلونة قد أعلن هذا الأسبوع تعاقده مع صانع الألعاب الهولندي فرينكي دي يونج من صفوف آياكس أمستردام بداية من الموسم القادم 2019/2020، في صفقة كلفت خزائن البلوجرانا مبلغ قيمته 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 11 مليونا كمتغيرات، في عقد يمتد لـ 5 سنوات.

ولفت دي يونج صاحب الـ21 عاما الأنظار بعد خوض 65 مباراة مع الفريق الأول لأياكس منذ انضمامه في عام 2016، سجل عشرة أهداف وصناعة 10 آخرين، ويمتاز دي يونج باللعب في أكثر من مركز.
 

التعليقات